دبي، ، اين تذهب وما الذي يمكن ان تفعله خلال زيارتك للمدينة

Posted by on Jun 30, 2015 in البلاد | 0 comments

غدت دبي من أجمل مدن العالم في القرن الواحد و العشرين، فمنتجعاتها و فنادقها ومراكزها التجارية بالإضافة الى أصالة ورقي شعبها جعلت منها أولى الوجهات للسفر والسياحة. لذا قررنا الذهاب إلى هناك لنمتع أنظارنا بما فيها من رفاهية وجمال لذا سألت صديقي المقيم هناك بإعطائي بعض المعلومات وكانت كالتالي:

قال لي في البداية بأن أهم نقطة هي حجز فنادق في دبي، فهي أولى الخطوات لعطلة سعيدة وهانئة ، فنصحني بالذهاب إلى فنادق تتضمن إطلالة مميزة للاستمتاع بالمناظر الخلابة في الصباح الباكر عند استيقاظي واقترح علينا أحدهذه الفنادق لجميل مناظرها واعتدال أسعارها:

حجز فنادق

  • فندق اتلانتس في جزيرة النخلة
  • فندق تاج دبي
  • فندق سوفيتيل في داون تاون دبي

أما أفضل الوجهات والنشاطات لقضاء عطلة لا تنسى في دبي، فإليكم الاتي:

 حجز فنادق

من أولى الوجهات التي يجب زيارتها هي التزلج على الرمل، فإن دبي مشهورة بالكثبان الرملية التي تستقطب الزوار من أنحاء العالم ، فتتزلج كأنك كنت على الجليد وبالتأكيد ستستمتع بوقتك مع الأهل والأقارب في الصحراء المفتوحة على مد النظر. ولا بأس أيضا من قضاء ليلة مثيرة في الصحراء والاستمتاع بنشاطات السفاري المتعددة برفقة الصحبة الطيبة وركوب للجمال، الرقص العربي، الشواء، والكثير الكثير. أما إن كنت من عشاق التسوق وقضاء نهارك كاملا في المراكز التجارية فهاهي أسماء بعض المراكز حتى تستطيع شراء بعض الهدايا لأحبائك في الوطن :

حجز فنادق

وفي نهاية اليوم (الطويل)، لابأس بقليل من الراحة في أحد المقاهي المشهورة التي تعطيي شعور الأصالة مع عبق القدم ومنها:

مطعم أتموسفير
لعشاق التميز والفخامة، حيث يقدم المطعم إطلالة خلابة مميزة على دبي بأكملها! ستنعم بوجبة ستأخذك إلى عالم آخر بسعر 100$ للشخص الواحد.

مطعم باتوكس دبي
ما الأجمل من قضاء الوقت بتناول الطعام على متن قارب متحرك يؤمن لي الرخاء والرفاهية في الطلب وكل هذا يأتي بسعر تقريبي 90$ للشخص الواحد

إن كنت مسافرا برفقة عائلتك فلا بد من قضاء يوم صيفي في وايلد وادي، الحديقة المائية في دبي، ستحظى بالكثير من المرح لدرجة انك ستنسى حر الصيف وستستمتع مع عائلتك بكل معنى الكلمة بين المسابح والألعاب المائية المنتوعة بالإضافة إلى الأنشطة المتنوعة التي تقدمها هذه الحديقة المائية بسعر 95$ للشخص الواحد البالغ.

حجز فنادق

وإذا كنت سائحا جديدا (او رحالة مثلنا) ليس لديه طريقة للتنقل فلا يجب أن تخشى شيئا! فحكومة دبي توفر سهولة التنقل بين الأماكن بحرية تامة فوفرت حافلات للنقل الداخلي بين دبي وضواحيها ، إن لم تعجبنك هذه الحافلات فلا خوف أو قلق أبدا، فقد وفرت دبي لسكانها “مترو دبي” للتنقل فائق السرعة بين دبي وحاراتها. والأهم من هذا كله برج خليفة الذي أصبح علامة تميز دبي والإمارات في الوطن العربي أجمع ، فهو يحتوي على كل ما تريده العائلة من ترفيه وتسوق ونشاطات.

مقارنة بالمدن الأخرى فدبي هي الرائدة في كل المجالات حاليا في القرن الواحد والعشرين. ومع اعتدال أسعارها مقارنة بالعواصم العالمية الأخرى، يجب عليك تجربة دبي هذا الصيف، فما رأيك؟؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.