برنامج السفر للعام ٢٠١٣ في رحلتنا حول العالم  

Posted by on فبراير 10, 2013 in البلاد, المخططات والبرامج, دول زرناها | 0 comments

٢٠١٣ سنة جديدة بمخططات جديدة

ستة اشهر تقريبا قد انقضت منذ بدانا رحلتنا حول العالم، قطعنا خلالها الولايات المتحدة الامريكية من الساحل الشرقي الى الغربي وقمنا أيضاً بزيارة بوليفيا لعدة شهور قبل سفرنا الى جزر الجلاباجوس حيث نحن الان. 

مع حلول العام الجديد قررنا مشاركتكم رحلاتنا القادمة. 

الايكوادور

بناءاً على مخططاتنا للشهور الستة الاولى من رحلتنا، سنبقى في الايكوادور حتى نهاية شهر ابريل لنقوم بزيارة جزر الجالاباجوس لشهر او اثنين ومن ثم زيارة مدينة اخرى او مدينتين. المدن المقترحة بانيوس حيث تتميز بطبيعتها الاستوائية وجبالها وانهارها ومونتانيتا المدينة الساحلية حيث الرياضات المائية المختلفة. 

By Tristan27, on Flickr

اسبانيا

تذاكر السفر التي قمنا بشرائها من الولايات المتحدة الامريكية ستوصلنا الى مدريد -السعر ارخص في السفر من امريكا الجنوبية الى مدريد عن باريس بمبلغ ١٠٠٠ دولار امريكي- لذلك قررنا قضاء بعض الوقت في المدينة لزيارة بعض الأصدقاء والاستمتاع بالإطباق الاسبانية الشهية. 

By marcp_dmoz, on Flickr

فرنسا

هي وجهتنا الرئيسية، من مدريد سنصل الى باريس لقضاء يومين لزيارة الأصدقاء قبل التوجه الى اجمل القرى في الريف الفرنسي الى قلبي بيغنيه Bernay حيث سنقيم حتى نهاية يونيو وسيتخللها بعض الزيارات القصيرة لمدن اخرى لزيارة الاهل والأصدقاء. 

By Stephen Walford Photography on Flickr

المغرب

 قررنا ان نقصد المغرب لقضاء شهر رمضان لهذا العام والاستمتاع بالإطباق المغربية التقليدية الشهيرة والجو الرمضاني الساحر للمغرب، وسيكون ذلك خلال شهري يوليو وبعضاً من اغسطس

By jon starbuck on Flickr

مصر

المقرر العودة الى فرنسا من المغرب ومنها الى مصر وذلك لقضاء ٣ اشهر تتخللها الكثير من الزيارات العائلية والأصدقاء. كما ننتوي في هذه الزيارة الذهاب الى اسوان والغردقة ودهب والإسكندرية وبعض او احدى الواحات الشهير. 

By Ayman_ay17 on Flickr

السعودية

اذا ما تم كل شيء كما هو مخطط له، سنكون في السعودية بإذن الله في نهاية شهر ديسمبر لقضاء ٣ اشهر لزيارة الاهل والأصدقاء والسبب الرئيسي للقيام بعمرة وزيارة الحبيب المصطفى. ان شاء الله. 

By Ahmed Shokeir on Flickr

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *